لماذا تطلب حماس لقاءً مع محمود عباس ؟

لماذا تطلب حماس لقاءً مع محمود عباس هل لتقديم الولاء والطاعة ام لماذا بعد كل ما صدر عن حماس تجاه السلطة وعباس اذا كان في حب السلطة فالسلطة لها ثمن لا يقل عن ثمن محمود عباس واذا صار عباس مناضل وثوري وكان على حق وانتم تجنيتم على الرئيس كما قال عزام الاحمق تكونوا قد ارتكبتم جرماً ليس بحق حركة حماس وشهدائها بل بحق الشعب الفلسطيني الذي لازال يتسائل عن مدى قصف البحر بدل العدو في التجارب.

وهل العدو لم يعد عدو محتل ام حقاً انتم في وقف اطلاق نار حقيقي مع العدو وهذا هو الاغلب وتحدث عنه المصريونفي اكثر من مرة اذا كان ذلك لماذا تقدمون ثلاثة من شبابنا قرابين للاحتلال بصدور عارية وبدون غطاء صاروخي كما توفرون الغطاء لابناء غزة وهل الثلاثة يقعون في دائرة ممنوع عليكم النشاط فيها او النضال ضد العدو منها واذا كان هذا او ذاك اذاً ما ستأخذون من محمود عباس غير الشرعي ومغتصب السلطة والخائن والعميل ومنسق الاحتلال وخادمه الامين.

أليس كذلك ماذ تنتظرون منه وتعطوه الشرعية في آخر ميل في السباق مع عزرائيل وهل انتم في سباق مع حسين الشيخ وغيره على الرئاسة وانتم تعرفون ان محمود عباس الغى وابطل وقتل منظمة التحرير الفلسطينية والمجلس الوطني الفلسطيني والمؤسسات التنفيذية للمنظمة فماذا انتم فاعلون هل تضحكون على ابناء شعبكم وتستهترون بدماء الشهداء ومعاناة الاسرى وهل اطلق عباس اي من اسراكم عنده او من عند العدو هل تريدون من عباس الشرعية لحكم غزة فهو رئيس غير شرعي وانتم يقول عباس انكم اغتصبتم غزة وتمردتم على الشرعية .

(المطلوب منكم الاجابة )

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333