وفد الفيفا يزور المملكة لمتابعة تحضيرات كأس العالم للأندية 2023

القسم الإعلامي للسفارة السعودية بالقاهرة- الأربعاء 15 مارس 2023م

  زار وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم المملكة يوم الأحد الماضي، وذلك في إطار جولته التفقدية للاستعدادات لاستضافة المملكة لبطولة كأس العالم 2023 للأندية وتقييم الملاعب المرشحة لاستضافة البطولة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 12 – 22 ديسمبر المقبل.

شهدت الزيارة الأولى التي استمرت لمدة ثلاثة أيام جولات تفقدية لإستاد الملك فهد الدولي، وإستاد الأمير فيصل بن فهد، وملعب جامعة الملك سعود إضافة إلى زيارة منشآت التدريب في الرياض، حيث تعد هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات لتفقد المنشآت الرياضية ومرافق البطولة.

من جانبه أكد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم أن تنظيم المملكة لكأس العالم للأندية للمرة الأولى يعكس التطور الكبير الذي يشهده القطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، إضافةً للدعم السخي من القيادة الرشيدة – أيدها الله -، واهتمام ومتابعة وزارة الرياضة، معربًا عن تطلع الاتحاد السعودي لمزيد من التعاون مع الاتحاد الدولي بما يسهم في تنظيم نسخة استثنائية للبطولة.

وأضاف القاسم :” المملكة تسعى لتقديم تجربة مثالية لجماهير كرة القدم من مختلف الأعمار، وإتاحة الفرصة لمشاهدة مباريات تنافسية بين أفضل الأندية”، مشيرًا إلى أن بطولة كأس العالم للأندية 2023 ستعكس للعالم التطور المستمر الذي يشهده القطاع الرياضي في المملكة، والشغف الكبير لكرة القدم لدى الجماهير السعودية 

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333