وزارة السياحة والآثار تشارك في النسخة ال 14 لمعرض الرياض الدولي للسفر بالسعودية

تشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، كشريك ذهبي، بمعرض الرياض الدولي للسفر 2024 في نسخته ال 14، والذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر حتى 29 مايو الجاري بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقد افتتح الجناح المصري بالمعرض السفير أحمد فاروق سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، بحضور وزير مفوض ضياء حماد نائب السفير، والدكتور محمد الشربيني مدير عام المكاتب الخارجية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

ومن جانبه، أوضح السيد محمد سلامة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أن المشاركة المصرية في هذا المعرض تأتي في إطار جهود الهيئة للاهتمام بالأسواق السياحية المستهدفة ولاسيما السوق السعودي الذي يعد ثالث أكبر الأسواق السياحية المصدرة للسياحة إلى مصر، بالإضافة إلى تنسيق التعاون بين البلدين لاستهداف الأسواق السياحية البعيدة، ودعم التعاون السياحي مع القطاع السياحي السعودي على المستوي الرسمي والمهني، مشيراً إلى أن المشاركة المصرية في هذا المعرض ستشهد العديد من الأنشطة الترويجية والفنية.

وقال الدكتور محمد الشربيني مدير عام المكاتب الخارجية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بأن المشاركة في معرض الرياض هذا العام تعد إحدى أهم المشاركات السياحية المهنية بأحد أكبر الأسواق العربية وإحدى أهم قنوات الاتصال مع الجانب المهني السعودي الخاص مما يساهم في استهداف السائح السعودي ورفع معدلات الحركة السياحية الوافدة من هذا السوق للمقصد السياحي المصري، لافتاً إلى أنه سيتم خلال أيام المعرض عقد عدة اجتماعات مهنية مع كبار منظمي الرحلات بالسوق السعودي، كما ستقيم الهيئة ليلة مصرية في أول أيام المعرض يحضرها منظمي الرحلات ووكالات السياحة والسفر وممثلي وسائل الإعلام، كما سيتم بالتعاون مع شركة آير كايرو تنظيم مسابقة سياحية لمنظمي الرحلات ووكالات السياحة والسفر وممثلي وسائل الإعلام وعمل سحب يومي على رحلات طيران إلى مصر للفائزين.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة تشارك في المعرض بجناح تبلغ مساحته 100 متر مربع يضم عدد من الفنادق وشركات السياحة المصرية بالإضافة إلى شركتي مصر للطيران وآير كايرو.

المصدر – وزارة السياحة والآثار

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333