هكذا القادة يا شعبنا الفلسطيني

المحرر السياسي لوكالة الانباء الفلسطينية وفا سابقاً د عبد الحميد العواودة ابو الفتوح

هكذا القادة يا شعبنا الفلسطيني وبقية الاعراب القاعدين المتخاذلين صنيعة الاستعمار وسايكس بيكو اسمع يا سيسي / خليفة محمود رياض الذي اهدى نصف قطاع غزة لاسرائيل لتعديل الحدود لانه كان يملكها ويتكرم على اليهود من مال ابيه ويا سلمان بن عبد العزيز أهؤلاء اليهود المساكين الذين تنازل والدكم عن فلسطين لهم المساكين واسمع يا عبد الله الهاشمي الذين تركتم شعب فلسطين لليهود عامي ١٩٤٨ و١٩٦٧ لندفع ثمن اعادتها دماً وعلى مدى ٧٥ عاماً.

اسمعوا ان السابع من تشرين هو بداية كنس هذا الكيان المسخ من فلسطين وانتم تعرفون من يلي ذلك ليس منا بل من اسيادكم ليحاسبوكم على فشلكم في حمايته وهذه القدس التي قال عنها رسول الله صل الله عليه وسلم سيعاد اعمارها وسيتم خراب يثرب التي لم يبقى منها الا القليل بعد بيع جبل احد للشركات الغربية المملوكة لليهود في اوروبا وامريكا والتنقيب عن آثار يهود خيبر الجاري الآن وتنافسوا على خدمة امريكا واسرائيل ولن تبقى لكم لا هذه ولا ذاك الا الذل والهوان الم تروا وتشاهدوا حرائر فلسطين عاريات في الاسر امام الجنود الصهاينة يا من تنازلتم عن عروبتكم بعد ان تخليكم عن دينكم واتبعتم اليهود والنصارى .

ان رؤيتكم لحرائر فلسطين لم يحرك مشاعر النخوة فيكم لانكم فقدتم ذلك منذ زمن بعيد عندما تآمرتم على الخلافة الاسلامية وساعدتم الغرب الاوروبي المسيحي على اسقاطها لتستردوا عروش اصنامكم ما قبل الاسلام في الجاهلية .

عيشو جاهليتكم لان فاقد الشيء لا يعطيه وقد فقدتم الدين والاخلاق والنخوة والشهامة والرجولة والى ان تستعيدوها مرة اخرى تحتاجون الى عدة قرون وسنكون انذاك قد حررنا فلسطين واعدنا الكرامة والعزة لشعب فلسطين وللشعوب الاسلامية ولكن ليس للاعراب اهل الشقاق والنفاق.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.
Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333