ميروشنيك: روسيا لا تسعى لزيادة اراضيها

اكد روديون ميروشنيك سفير المهام الخاصة بوزارة الخارجية الروسية في لقائه بالجالية الروسية فى مصر ان روسيا لا تسعى لزيادة اراضيها، وان العملية العسكرية في اوكرانيا جاءت في اطار حماية امننا القومي، وان العدوان بدا منذ قرر حلف الناتو التراجع عن تعهداته ووعوده والتوسع شرقا بإتجاة حدودنا.

حضر اللقاء سفير روسيا الاتحادية بالقاهرة جيورجي بوريسينكو ومراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر ووفد من جمعية خريجي الجامعات الروسية والسوفيتية برئاسة شريف جاد.

واكد بوريسينكو ان اللقاء تم تنظيمه بهدف تعريف الجالية الروسية فى مصر بأخر المستجدات والتطورات الاخيرة على الساحة الأوكرانية حتى يظل المغتربون على تواصل دائم مع كل شئون الوطن.

من جانبه اجاب ميروشنيك على كافة التساؤلات التى طرحت من جانب الجالية الروسية او الخريجين حول الاوضاع في اوكرانيا مشيرا الي ان تدفق الاسلحة الغربية والامريكية على الجيش الاوكراني لن يغير من الامر شيئا ، وهناك سيطرة تامة من القوات الروسية على الاوضاع ويتم التعامل مع الهجمات الاوكرانية على الاراضي الروسية التى تم افشال معظمها حتى الان واذا استطاعت بعض المسيرات اختراق الاجواء الروسية فلن تغيير شيئا في تطور العملية العسكرية، وحول وجود اسحلة نووية تكتيكيه روسية في بيلاروس اكد ميروشنيك ان الغرب دفع روسيا دفعا الى هذه الخطوة عندما تطورت التهديدات الغربية لأمننا القومي.

واشار شريف جاد ان اللقاء بالسفير روديون ميروشنيك جاء مفيدا حيث القى الضوء على التطورات الاخيرة فى الحرب الاوكرانية وهو امر مفيد ان نعرف المعلومات من مصدرها وليس من خلال طرف ثالث.واشار د.فتحي طوغان الامين العام ان الخريجين يرحبون بمثل هذه اللقاءات لمزيد من التواصل وتبادل الاراء حول القضايا الدولية.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333