لماذا اليوم الامريكيين يدعمون الاكراد السوريون

كتب الدكتور عبد الحميد العواودة استاذ القانون الدولي والعلاقات الدولية والمحاضر في الجامعات الامريكية/ أحد مؤسسي وكالة الانباء الفلسطينية وفا الوكالة الرسمية لمنظمة التحرير الفلسطينية وناطق ومستشار سابق

*لماذا اليوم الامريكيين يدعمون الاكراد السوريون والنظام السوري يدعم الاكراد في قتال بين العرب السنة في منطقة الجزيرة السورية يدعمهم جيش سوريا الذي انشق عن جيش الاسد وتدعمه تركيا والطيران الروسي يشارك الامريكي في اسناد الاسد والاكراد هذا اليوم.

*اضطرابات داخل اسرائيل بين اليهود انفسهم واليوم دخل الافارقة على خط الصراع .

*حشد على حدود غزة تصعيد في الضفة وتصعيد اسرائيلي بالقدس وتهديدات اسرائيلية باغتيال العاروري .

*الامارات تدعم الدعم السريع في السودان والسعودية تدعم حكومة البرهان واسرائيل تقدم المشورة والمعلومات الاستخبارية للجهتين .

*تحليق طيران ايراني استعراضي روسي الصنع في اصفهان وليس في طهران لان اتفاق١٩٤٥ ايران بها نفوذان اوروبي وروسي الشمال لروسيا والجنوب للتحالف الغربي ان شاؤوا او ابو.

*انقسام امريكي في المجتمع لاول مرة يتعمق بشكل رأسي على مختلف المستويات بين الحزبين الديمقراطي والجمهوري.

*توتر العلاقات بين بايدن ونتنياهو ارسل نتنياهو برقية تهنئة لترامب بالفوز قبل اعلان النتائج النهائية ونتنياهو يتبع نفس النادي الماسوني لترامب وبمرجعية اوروبية في لندن وبايدن يتبع نادي الدولة العميقة الامريكية المتمثل في المؤسسة الشرقية الامريكية وان التقيا سيكون لقاء شكلي .

*الانظار والى حين الانفجار في تايوان والكوريتين وهذا مستقبل الصراع بين الغرب والشرق.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333