مؤتمر صحفي للاعلان عن المنتدى الحضري العالمي الثاني عشر في شهر نوفمبر المقبل

عقد امس مؤتمر صحفي للاعلان عن المنتدى الحضري العالمي الثانى عشر بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية “الهابيتات” بحضور رئيس قسم الاتصالات والعلاقات الخارجية السيدة كاترينا والمهندس عمر لاشين مدير برنامج الحوكمة والتشريعات والسياسات الحضرية ببرنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية ونائب مدير المركز الصحفي للمراسلين الاجانب التابع للهيئة العامة للاستعلامات المصرية.


يعد هذا المنتدى أكبر تجمع عالمي للمدن والبلديات المعنية بمناقشة الحلول والمشاريع والمداخلات التى تعنى بها المدن لتحقيق عملية المدن الحضرية المستدامة وهو ثاني اكبر حدث على اجندة الامم المتحدة بعد مؤتمر الامم المتحدة للتغير المناخي وفوز مصر باستضافة المنتدى شاهد جديد على نجاح الدولة المصرية في تنظيم واستضافة المؤتمرات العالمية وفرص لعرض التجربة المصرية في تحقيق النهضة العمرانية الشاملة في مختلف ربوع مصر خلال السنوات القليلة الماضية ومنذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وسوف تكون مصر اول بلد افريقي تستضيف المنتدى الحضري العالمي منذ الدورة الافتتاحية في نيروبي بدولة كينيا وثاني الدول العربية بعد استضافة الدورة العاشرة .

فيما يخص ملف العشوائيات موجود على مستوى العالم لكن المنطقة العربية والشرق الاوسط تحتوى على حوالى 10% من سكان العالم وهناك حوالى مليار او مليار ومائة مليون ساكن في المناطق العشوائية و 10% منهم في المناطق العربية .

هناك تحديات كبيرة جدا تواجهنا ونحن بحاجه الى مناقشة هذه التحديات وتبادل الدروس والعبر والحلول التى تنفذها واثبتت نجاحها في مناطق معينة لكى نطبقها في المناطق الاخرى التى لا تزال تعاني من تحديات كبيرة على المستوى المحلى .

اما فيما يخص الدول الغربية التى يركزون عليها ?الامم المتخدة تعمل في كل المدن العربية بالمناطق التى تواجه الازمات حتى نطبق ونقدم الخلول التى تتعلق باعادة اللعمار وحلول اخرى لقضايا السكن واخرى مرتبطة بخدمة اساسية للنازحين واللاجئين وكذلك نعمل مع الدول الاخرى .

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333