Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

لا ارى لا اسمع ولا اتكلم

عنوان الدول العربية والاسلاميةانا لا ارى اية مجازر تحدث هنالك عما يتحدثون ربما انها احدى قصص الدراما الحديثة. أنا لا اسمع انين الاطفال تحت الركام.

أنا لا اتكلم عن الصمت الرهيب الذي يلف العالم بدون اي ردة فعل حقيقية توقف هذه المجزرة التي سوف تطالهم جميعا واحدا بعد الاخر قريبا جدا.

الجميع نسي او تناسا بأن الخطة هي ان دولة العدو من النيل الى الفرات وهذا ما يعتيه علمهم الذي لم ولن يرفرف في سماء غزة ولو دفعنا ثمنه ارواحنا جميعا, لانهم لن يستطيعو ان يمحونا من الوجود سوف نخرج لهم من تحت الانقاض نحن شعب الجبارين.

شاهد الجميع ام تطبخ لاولادها الحجارة لتسد جوعهم الجميع شاهد الامهات والاباء وحتى الاجداد يودعون اطفالهم ويقدموهم شهداء فداءا لارض الوطن الذي لن نتنازل عنه حتى اخر قطرة من دماءنا. حرب ضروس لم يشهد التاريخ مثيل لها على مدى التاريخ القديم والحديث.

نحن ان نبكي على احد ولن نتوسل لاحد نحن لسنا بحاجة الى اي مشاعر كاذبة ودموع التماسيح التي تسري من عيون وقحة بل نحن املنا في رب العالمين الذي هو العون والسند وسوف نحارب ومعنا يد الله. الجوع ليس جوع الطعام بل جوع الرحمة التي نزعت من قلوب البشر.

ماذا تفعل لنا الكلمات حتى الطعام يحاول شاب مصري ان يسربه لاخوانه في غزة بالخفاء خوفا من الحكاكم الظالم. هنا البعض خسر عمله اخرون اغلقت حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فقط لانهم ذكرو كلمة حق عند حاكم جائر.

هل هذا التصرف المريض سوف يوقف طوفان الاقصى الذي بدأ ولن ينتهي الا بنهاية العدو الذي يقف خلفه العالم بأجمعه ونحن لا يقف خلفنا سوى رب العالمين.

كم من خائن سوف يحاول معرفة هوية البطل القائد ابو عبيدة طمعا في الحصول على المكافئة المغرية للاذلة والجواسيس.

هذا نوع من انواع الاعتراف الضمني بخسارتهم في هذه المعركة كلنا ابو عبيدة فكم ابو عبيدة سوف يكتشفون ويحاولون قتهم جميعا, لقد فشلو حتى مع الخنادق التي بنيت بطريقة ذكية لم يستطيعو حتى دخولها او تدميرها بكل الطرق الفاشلة. نحن نحارب على ارضنا وهم يحاربون على ارض غريبة عنهم وليست وطنهم ولهذا فان جنودهم لم يقاتلو من اجل ارضهم وعرضهم ولهذا يحاولون الفرار من ارض المعركة عن طريق اصابة انفسهم وحتى هذا فعلوه بطرقهم الجبانة حيث انهم يخافون الموت ويصيبو اقدامهم العفنة خوفا من الموت المحتم على ايدي ابطالنا الاشاوس.

يدعي الخونة باننا بعنا ارضنا ولا يعلمون باننا مزروعون فيها وجذورنا تتغلغل في باطن هذه الارض منذ بداية الخليقة.

اضربونا والقو القانبل على رؤسنا اهدموا بيوتنا على رؤسنا ولكن لن تقتلو ما بداخلنا من حب وولاء لارضنا التي تدعون باننا بعناها, لتعلمو يا ايها الخونة بأننا عشبة برية لم يزرعها البشر بايديهم بل نحن هنا لنبقى ولن يستطيع اي منكم الصمود على ارضه كما فعلنا, سوف تهربون الى بلاد الاعداء لكي تلجأو اليهم وهذه هي خطتهم في تهجير الناس من اوطانهم لاحتلالها بكل سهولة وهذا ما يفعلوه الان مع شعبنا الصامد. الان لن يستطيع اي جبان ان يدعي باننا بعنا ارضنا لان الان الوضع مختلف تماما في الماضي لم يوجد مثل وسائل الاعلام الحالية التي تفضحهم وتفضح خططهم كلا الان سوف نستمر بنشر افعالهم البشعة ومحاولتهم تهجيرنا من ارضنا ولكن لن يستطيعو بهمة مناضلينا وبعون الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك الان بنشرتنا الاخبارية ليصلك جميع الاخبار الحصرية فور حدوثها.

صحيفة عربية امريكية اسبوعية مستقلة تأسست عام 1990

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore