في يومها الثاني للحملة الشعبية السعودية اقبال متواصل للتبرع لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الرياض

ابراهيم محمد شريف

تتواصل في عاصمة المملكة العربية السعودية والمحافظات الاخرى ولليوم الثاني على التوالي الحملة الشعبية عبر منصة. (ساهم) التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة .

حيث وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد عز العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله يوم امس الخميس 2/11/2023 بإطلاق حملة شعبية عبر منصة “ساهم” التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.وأوضح معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة وزير الصحة الاسبق في تصريح صحفي، أن هذه الحملة الشعبية تأتي في إطار دور المملكة التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي مرت به، حيث لم يتوقف الدعم الإنساني والتنموي السعودي عن الشعب الفلسطيني.وبين الربيعة….

أن المملكة تأتي في صدارة الدول المانحة بالعالم في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني، مُقدمًا عظيم الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الوقوف الدائم وغير المستغرب لإغاثة أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، داعيًا المولى عز وجل أن يجزل المثوبة لهما – رعاهما الله – ويجزيهما خير الجزاء وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهما، لما يُقدمانه للمتضررين والمنكوبين في مختلف دول العالممن جانبه أكد الدكتور سامر الجطيلي المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية بان منصة (ساهم.) هي المنصة الوحيدة والمفتاح والقناة التي تقوم بجمع التبرعات للمساعدات للدعم الخارجي ولاتوجد منصات أخرى لهذا الهدفواكد الجطيلي…بأن حملة… ساهم… لانتفاضة أية مصاريف إدارية من التبرعات وتقوم الحملة بإيصال التبرعات كاملة لمستحقيها وبكل شفافية.وأشار المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية بان المركز مدعوما من خادم الحرمين الشريفين وله ميزانية مالية وان المركز بحمل اسم خادم الحرمين الشريفين وهو شرف كبير لنا ولكل الشعب السعودي ويعمل بحوكمة وشفافية واحترافية عالية ودقيقة.وحول إمكانية إيصال مبالغ التبرعات للأشقاء الفلسطينيين أكد الدكتور سامر…

فعلا بد العمل بهذا الاتجاه وتم التنسيق مع الشركاء الأساسيين بالعمل الإنساني وهي منظمات ومؤسسات دولية ومنها منظمة الصحة العالمية واليونسبف والاونروا وغيرها وإيصال هذه التبرعات للمحتاجين في قطاع غزةوعن أهم المحاور التي سيعتمدها المركز لإيصال المساعدات ونوعها لقطاع غزة أشار الدكتور سامر…ان من أهم الأمور التي تم وضع خطة لها وهي التدخل العاجل لإيصال المساعدات التي تتركز على ما يلي …

إيصال المساعدات الطبية للمستشفيات لإنقاذ حوالى( 13)الف جريح و(800 )من الأطفال الخدجكذلك التركيز على إيصال الكهرباء والوقود والمياه الصالحة للشرب والأغذية والأدوية وتحسين أوضاع النازحين في مناطق الايواء وتوفير الخيم لهم وكل متطلبات العيش الكريم حيث يبلغ عدد النازحين حوالى ( 700) الف شخصوتجدر الإشارة أن قيمة التبرعات لحملة ساهم قد بلغت حتى ساعة اعداد هذا الخبر. (187)مليون ريال من قبل( 370 ) الف شخص.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333