Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

فى اليوم العالمى للتضامن مع الشعب الفلسطيني الجامعة العربية تنظم وقفة تضامنية مع اهالى غزة

عقدت جامعة الدول العربية وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني فى مقر الامانة العامة اليوم الاربعاء تزامنا مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ، فى ظل استمرار عدوان الاسرائيلى الغاشم علي الشعب الفلسطيني بقطاع غزة والضفة الغربية.

و قال السفير الدكتور سعيد أبو علي الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية، رئيس قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة نقف اليوم بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية نصرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية الذي يتعرض للإبادة الجماعية والجرائم الوحشية علي يد الاحتلال الإسرائيلي، في وقفة تضامنية .


وفي هذة الوقفة نعلن تضامنا الكامل مع شعب فلسطين من بيت العرب ونؤكد نصرتنا وتضامننا الكامل مع فلسطين الآبية .


مرددين نشيد الحرية والاستقلال. وقائلا كلنا كعرب فلسطينون، لنؤكد أننا مع الشعب الفلسطيني في نفس الخندق الهدف الذي من أجله وجدت جامعة الدول العربية التي نستظل بها الآن جامعة لكل قضايانا وفي مقدمتها القضية الفلسطينية المركزية قضية الأمة المركزية.

وتابع أبو علي، وواهم من يظن أن الدم الزكي النازف من جراح من فلسطين وغزة لا ينزف ولا يتدفق من هذه الأمة لذا فأنها لن تتخلي عن قضيتها المركزية بل تؤكد مضيها قدما مع شعب فلسطين ونضاله العادل المشروع لاسترجاع حقوقه الوطنية كافة مهما غليت التضحيات وطال الدرب.

وشدد أبو علي مهما ارتكب العدوان الإسرائيلي استطانا وتهجيرنا وقتلا وتدميرا وتهوديا في كل أرجاء فلسطين وفي القلب منها عاصمة فلسطين مدينة القدس، فلن يحقق مخططاته الاستعمارية مشددا علي انه مهما اشتدد الكرب والابادة والتدمير التي يشنها الاحتلال ضد غزة الغزة وغزة الأبية فإن هذه الحرب بكل ويلاتها لن تفت في عضد الشعب الفلسطيني ولن تكسر أرادتنا لأنه اشد اصرارا وعزما علي انتزاع حريته وتحقيق استقلاله، ولن يستطيعوا تاخير الفتح القادم لفلسطين، كما انهم لن يستطيعوا خطف الورود والأزهار ، ولن يستطيعوا ابدا وقف زحف الربيع وحرية فلسطين وشمس فلسطين وربيع فلسطين في دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس آتية لا محالة.


والشعب الفلسطيني واثق من غده المشرق وانتصاره المعهود وإيمانه العميق لتجسيد حلمه بدولته المستقلة وإنهاء هذه المظلمة التاريخية .

Tags

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك الان بنشرتنا الاخبارية ليصلك جميع الاخبار الحصرية فور حدوثها.

صحيفة عربية امريكية اسبوعية مستقلة تأسست عام 1990

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore