عضو المرصد العربي لحقوق الإنسان تدعو إلى وقف إطلاق النار في غزة والاستماع لصوت الضمير الإنساني

أعربت معالي الدكتورة منال منصور أبو الملح عضو المرصد العربي لحقوق الإنسان، عن استغرابها من غياب الضمير الإنساني لبعض دول العالم تجاه ما تشهده دولة فلسطين من استمرار للهجمات الوحشية المتصاعدة وحرب إبادة جماعية وتطهير عرقي واستخدام أسلحة محرمة دولية واستخدام القوة المفرطة وما سببته من خسائر فادحة، وأوضاعاً إنسانية مأساوية، داعية إلى الاستماع إلى صوت الضمير الإنساني والوقف الفوري والدائم لهذه المجازر اللاإنسانية.

وثمنت الدكتور منال أبو الملح الخطوات النوعية وغير التقليدية التي يقوم بها المرصد العربي لحقوق الإنسان والتي استمرت على مدار ثلاث أعوام منذ بدايات إنشائه وحتى الآن, وما تمخض عن هذه الفترة إنشاء كيان متميز متزن يستطيع الدفاع عن الملف الحقوقي العربي في كافة المحافل العربية والإقليمية والدولية.

وشاركت معالي الدكتورة منال أبو الملح، عضو المرصد العربي لحقوق الإنسان، في الاجتماع الحادي عشر للمرصد، والذي عقد بالقاهرة ، حيث تناول الاجتماع عدد من الموضوعات الهامة المدرجة على جدول أعماله والتي تمثلت في الاطلاع على تقرير بشأن كشف انتهاكات القوة القائمة بالاحتلال في قطاع غزة، وخطة تحرك المرصد لكشف وفضح هذه الانتهاكات في الأراضي الفلسطينية.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333