عصابات الارغون والهاجاناة

ان عصابات الارغون والهاجاناة وشتيرن التي ارتكبت الفظائع والمذابح في فلسطين وشعبها بدعم من بريطانيا العظمى آنذاك وتقوم امريكا اليوم بدعم نفس العصابات الصهيونية في فلسطين المحتلة بارتكاب المذابح ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية .

كان عليك يا بلنكن ان تقرأ التاريخ عن شعب فلسطين وارض فلسطين مهد الحضارات والديانات والشرائع للانسانية جمعاء قبل كيل الاتهامات والتهديد لحماس والشعب الفلسطيني لان حماس من مكونات هذا الشعب الذي تقوم آلة الحرب الامريكية بقتله. لقد سبقك كيسنجر وبريجنسكي وشولتز والكثير من اليهود المتنفذين في امريكا وتبوأوا نفس موقعك.

وقد مر على ارض فلسطين مجرمون صهاينة بدءً من ديفيد بن غوريون وموشي شاريت وغولدا مائير وليفي اشكول وايجال آلون وهيرتسوغ وموشي دايان واريك شارون و اسحق رابين ومناحيم بيغن واسحق شامير واظن انك تعرفهم جميعاً.

إن اياديهم ملطخة بدماء ابناء الشعب الفلسطيني وذهبوا الى جهنم وبقي الشعب الفلسطيني متمسك بارضه وحقوقه في العودة ولن تثنيه اي قوة على الارض او مذابح فردية او جماعية من نيل حقوقه. ويوماً ما سيقدم كل القتلة ومجرمي الحرب والابادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني للمحاكمة امام محكمة الجنايات الدولية ومن ساعد اسرائيل بالمال والسلاح والمرتزقة.

ان زيارتك لدولة العدوان الاسرائيلي هي الخامسة منذ بدأت اسرائيل عدوانها على قطاع غزة وهذا ليست زيارات عادية لوزير خارجية لاكبر واقوى دولة وتعقب كل زيارة تصعيد وتيرة الحرب والقتل. وكلما زرت اسرائيل تشارك في اجتماع مجلس الحرب الاسرائيلي . ويتساءل المراقبون هل الحرب على قطاع غزة هي حرب امريكية ام اسرائيلية ؟.

ولا غرابة ان تتبنى الولايات المتحدة قضية الاونروا وتوقف مساهمتها في موازنتها بناء على اكاذيب وادعاءات اسرائيلية سبق ان ثبت عدم صحتها من قتل للاطفال واغتصاب للنساء كما اورد الرئيس بايدن في مؤتمره الصحفي وهو يذرف الدموع دموع التماسيح وهو يروي ما اسماه فظائع حماس ضد الاطفال والابرياء داخل فرقة غزة العسكرية الاسرائيلية .

ان كل مستوطن اسرائيلي هو جندي في الجيش الاسرائيلي ذكراً كان ام انثى ووجود هؤلاء المستوطنون في ارض فلسطين المحتلة هو عدوان على الشعب الفلسطيني .

وقد تبين ان بعضهم يحملون جنسيات اوروبية وامريكية ومن دول اخرى كمرتزقة يخدمون في الجيش الاسرائيلي وتسموهم بالرهائن انهم أسرى حرب بامتياز ومعظمهم رتب عسكرية وجنود ومجندات في الجيش الاسرائيلي .

نقول نحن الفلسطينيون دائماً وكما ورد في كل الشرائع السماوية والدين الاسلامي ان فلسطين هي ارض البدايات للبشرية جمعاء وارض النهايات للبشرية جمعاء في .

ان الاتهامات الصهيونية الموجهة ضد الشعب الفلسطيني وحقه في الدفاع عن نفسه ووطنه ومن يناصر ذلك الاحتلال إن مصيرهم الى مزبلة التاريخ ويبقى الشعب الفلسطيني في فلسطين كما وصفوا بقوم موسى ان فيها قوم جبارين لن ينحنوا امام العواصف والغزاة والمحتلين.

اذا اراد الزئيس الامريكي وادارته دعم الاحتلال فانه لن يقدم او يؤخر فالادارات التي سبقته شنت نفس الحروب وارتكبت المجازر تلو المجازر ضد الشعب الفلسطيني وذهبت تلك الادارات منذ ادارة ترومان الذي اعترف بدولة اسرائيل وتغنى بالمال اليهودي والصهيونية والمحرقة وذهب وغيره وبقي الشعب الفلسطيني صامداً يقاوم المحتل الصهيوني بالسلاح والحجر الى يومنا هذا وكما هزمنا جميع الغزاة من قبلهم سيلحق الصهاينة ومن ساندهم الى قائمة مزبلة التاريخ التي سبقتهم.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.
Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333