عشرة أسباب لنسيانه وشطب اسمه من دليل هاتفك لا تحزني فأنت لست المشكلة

أنا متأكدة أنك وضعت كل ثقتك به ولكن بعض الرجال لا يستحقون كل هذا الحزن والتفكير. بعض الرجال يجب ان تنسيهم تماما وتشطبي رقم هاتفهم من جوالك لأنهم ببساطة لا يستحقون. ولكن كيف تعرفي ما إذا كان الرجل في حياتك من هذه الفئة؟ هذه المؤشرات العشرة ستساعدك في التعرف عليه.

1. لم يكن مهتما بك من الاساسكل ما ارداه هو قضاء بعض الوقت برفقتك ليثبت لاصدقائه مثلا انه يستطيع أن يواعد فتاة مثلك. هذا الرجل يبدو مهتما في أول لقاء ثم يبدأ بالتفكير في حجج للابتعاد عنك. اسبقيه وتخلي عنه ولا تتركي له المجال ليؤذيك.

2. وجد شخصا ما يثير اهتمامههذا امر وارد جدا. يبدأ في مقابلتك ثم ينتقل اهتمامه فجاءة لزميلتك أو زميلته التي تركت صديقها مؤخرا. هذا الرجل مخادع ونصاب والاجدر أن تنتبهي منه ومن اكاذيبه خاصة تبريراته بأنه يساعد صديقة ليس إلا!

3. لا يحب مشاركتك أي من النشاطات الاجتماعيةإذا كان مهتما فسوف يطلب منك أن يرافقك إلى كل مكان فهو يحب أن يعتني بك ويرعاك ولن يطلب منك ابدا ان تذهبي إلى اي مكان بدونه، فأنت بالنسبة له أكثر من مجرد فتاة، أنت فتاته.

4. يخاف أو يكره اصدقائك وعائلتكلا ينفك من التذمر عندما تقترحي عليه الخروج برفقة اصدقائك أو حتى عائلتك. بالنسبة له اصدقائك تافهين، واهلك مزعجين. من يحبك حقا سيحب كل من حولك أليس كذلك!

5. اصدقائه لا يحبونكيتملمون، يتحدثون مع بعضهم البعض فقط في وجودك وغالبا ما يطلبون منك السماح لهم باستعارة صديقهم لانهم يشعرون بأنك تسيطرين على حياته الاجتماعية، وإذا كانوا من النوع ثقيل الدم فقد يطلبون مرافقتكما إلى كل مكان مع انتقادك بشكل واضح وفج.

6. يقول بأنك مزعجة وتحبين التذمر…عندما تطلبين اي شيء لا يجيب بسرعة، وعندما تلحين في السؤال ينتقد تصرفك بأنه لحوح ولجوج وبأنك كثيرة التذمر. في الحقيقة هذا الرجل لا يحب أن يسمع صوتك لذا اقفلي خط هاتفك عدة أيام ثم لا تردي على اتصالاته ابدا.

7. ينتقد تصرفاتك وثيابك أو العكسلا يحب أي شيء ترتدينه أو تقومين به وغالبا ما يعيد كلامك بالشكل الاصح أو يقترح استبدال قطع ثيابك لأنه خبير تصميم ثياب! أو يحرجك بافعاله واقواله وثيابه التي يرتديها يوما بعد يوم حتى تشعري بالقرف منها.

8. ينتقد مصروفكباختصار في كل مرة تخرجين معه يبدأ في الحديث عن مصاريف والتكاليف التي تكبدها خلال الساعة الماضية منذ أن خرج معك، بالرغم من أنه قد يقول بأنه يحسب كلفة المعيشة وحسب إلا أن المقصود هنا أنت يا جارة، هل فهمتِ!

9. أنت لست المرأة التي قابلتهاهل تذكرين ما كنت ترتدين عندما رأيتك لاول مرة؟ هل تذكرين شكلك وشعرك؟ يتحدث عنك كأن عمرك اصبح 100 عام وتساقطت اسنانك وبهت لون شعرك، هذا الرجل يلعب على احساسك بالجمال ويحاول أن يجعلك تشعرين بالذنب، لا تسمحي له بالسيطرة على عقلك، لقد تغير هو ايضا أليس كذلك ايه الكرش؟

10. اصبح مملاهل تذكرين عندما كنت تضجين بالحيوية والحركة ولا تفكرين في المكان الذي ستخرجان إليه إلا بعد أن تركبا في السيارة. هذه الايام اصبحت من الماضي، وبدلا من الخروج اصبح يأتي ليشاهد التلفاز ويقلب القنوات الفضائية وربما يشرب كوب شاي مع والدك ويتحدث عن السياسة أو كرة القدم وكأنك لست موجودة.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333