Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

(طوفان سيدنا نوح الجديد)

كتب الدكتور عبد الحميد سالم العواودة (ابو الفتوح)المحرر السياسي لوكالة الانباء الفلسطينية ومؤسسها

ليعلم القاصي والداني ان معركة غزة وكما قلت في البداية كانت صفعة للولايات المتحدة الامريكية زعيمة العالم والدولة العالمية العميقة التي تقود النظام الدولي الحالي لان اسرائيل وانشائها كان بقرار من تلك الدولة المسيحية الصهيونية التي تدين باليهودية المسيحية المنتشرة في كنائس الولايات المتحدة الامريكية عقيدة الانجلوساكسون للامبراطورية البريطانية قبل افولها بعد الحرب العالمية الثانية واعادة تاسيسها لقيادة الامبراطورية الامريكية الحديثة.

ان حماية الكيان الصهيوني والدفاع عنه (المعبد) واجب ديني مقدس لكل دول اوروبا الغربية وامريكا ومستعمراتهم ومزارعهم العربية وغير العربية على حد سواء.

لقد جرى هدم الدين الاسلامي في كل الدول العربية والاسلامية بقرار من تلك الدولة العالمية العميقة وكتابة مناهج تربوية واسلامية جديدة تخدم مصالحها وحماية (المعبد) ولذلك شاهدنا الدور الاردني والمصري والخليجي وبلا استثناء في حصار وخنق المقاومة الفلسطينية وعلى راسهم نظام الحارس اوسلو المقنع وطنياً وثورياً.

لقد فشلت الدولة العالمية العميقة بعد ٢٠٠ يوم من القتال والتدمير والقتل الممنهج في قطاع غزة والضفة الغربية وفرض انظمة حصار مالية وغذائية وعسكرية على كل صوت وقف او دافع عن المقاومة.

وخرج طائر الفينيق بالامس من الرماد الذي اعلنوا عنه ينفض جناحيه ويصيح هل من مبارز ايها الجبناء اين طائراتكم وصواريخكم وقنابلكم التي امطرتم بها اطفال ونساء غزة وقلتم دمرتم المقاومة دمرتم حماس ايها الكفرة الفسقة الفجرة صليبيون انجلوساكسون ام اعراباً ام متأسلمون في سايكس بيكو لن ولن تنالوا من عزيمة المقاومة ولا من شعب فلسطين ابو التاريخ وصانعه منذ فجر البشرية الى يومنا هذا نحن اصل التاريخ والحضارة والدين ونشره والحفاظ عليه دين الله دين التوحيد في ارض اولى القبلتين التي ارادها الله للمسلمين ولن يستطيع انسان فوق هذه البسيطة تغيير او شطب ذلك لا بالطائرة ولا بالمدفع ولا بالصاروخ ولا بالكذب والتدليس والتزوير.

لقد خاطب الملثم ابو عبيدة المسلمون ذوي العقيدة الصادقة لا من هم مسلمون بالهوية يشاركون اعداء الله عدوانهم على اخوتهم المجاهدين في غزة بالحصار ومنع الماء والغذاء والدواء عنهم لم يطالب الملثم احداً بتقديم الذخائر والسلاح للمقاومة كما تفعل دول عربية ومخازنها لامريكا واسرائيل على مدى ٢٠٠ يوم وتتغنى بارسال علب بسكويت لاطفال غزة وحال خروجهم لالتقاط البسكويت تنقض عليهم طائرات العدو الاسرائيلي لتقتلهم وهل هذا هو الدعم يا من تدعون العروبة والبطولة وهل هذا حدث بدون موافقة واذن العدو بذلك.

اغلاق سفارة اسرائيلية غير قادرين عليها في اي عاصمة عربية وكأن من يمطر غزة بالقنابل ليس العدو الصهيوني وهل صار العدو اسرائيل دولة شقيقة والشعب الفلسطيني شعب عدو ما هذا الغباء وهل تظنون ان الشعوب لا زالت مضللة كما اردتم.

لقد انتصرت المقاومة شئتم ام ابيتم دخلوا رفح ام لم يدخلوها لقد قالوا دخلوا غزة وخانيونس وما بينهما وهل حصل ذلك عودوا الى عقولكم ستنتصر المقاومة ليست في غزة بل في كل بيت عربي مسلم ومؤمن وطوفان الاقصى في بدايتة والامواج في طريقها وطوفان الاقصى هو حقيقة طوفان سيدنا نوح الجديد

Tags

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك الان بنشرتنا الاخبارية ليصلك جميع الاخبار الحصرية فور حدوثها.

صحيفة عربية امريكية اسبوعية مستقلة تأسست عام 1990

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore