شراكة جديدة بين
«فيلم كلينيك» و«إيرجو ميديا»


لإثراء صناعة الإنتاج والتوزيع السينمائي في مصر ، بهدف إثراء صناعة الانتاج والتوزيع الفني والسينمائي على المستويين العربي والإقليمي، انعقد أول مجلس إدارة لشركة فيلم كلينيك هولدينج؛ إحدى الشركات الرائدة في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني في العالم العربي، والتي تأسست بشراكة بين المنتج محمد حفظي والمخرج عمرو سلامة، مع شركة إيرجو ميديا فينتشرز التابعة لشركة أيادي للاستثمار والتنمية، وقد عقد أول اجتماع لمجلس إدارة الشركة لمناقشة خطط التحول المؤسسي ورؤيتها الاستراتيجية والمستقبلية.
ويترأس مجلس الإدارة المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، وقد رُوعي فى تشكيل مجلس الإدارة أن يضم أفضل الخبراء في النواحي الفنية والانتاجية والإدارية والقانونية والاستثمارية في مجالات الإعلام والإنتاج الفني والرقمي، لتحقيق رؤية الشركة لإثراء صناعة السينما والتلفزيون، بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية نحو خلق فرص استثمارية نوعية ومؤثرة تساهم في إعادة صياغة المشهد الإعلامي والفني وتقود قاطرة التنمية المستدامة.
ويضم مجلس الإدارة كل من:
● المهندس عمرو فتحي رئيس غرفة صناعة الإعلام الأسبق
● الدكتور محمد حسام لطفي المستشار القانوني المتخصص في قطاع الإعلام
● محمد فهمي نائب وزير السياحة
● المنتج والمؤلف محمد حفظي المدير التنفيذي والشريك المؤسس بالشركة
● المخرج والمؤلف عمرو سلامة المساهم بالشركة
● حازم كامل العضو المنتدب لقطاع الاستثمار بشركة إن آي كابيتال بصفته ممثلاً عن المساهمين بالشركة
● جمال جميع رئيس قطاع الاستثمار بشركة البريد للاستثمار
● المهندس إسلام ياسين خبير التحول المؤسسي استراتيجيات إعادة الهيكلة
وعن فلسفة تشكيل مجلس الإدارة، قال المهندس أسامة الشيخ “الخبراء الذين يشكلون مجلس الإدارة بخبراتهم المتميزة والمتكاملة يطمحون إلى إنشاء إحدى الشركات الرائدة في صناعات السينما والتلفزيون والإنتاج الرقمي في العالم العربي بما يليق بمصر ومكانتها الرائدة والتاريخية، ومن خلال تصميم الهيكل الإداري الملائم لطبيعتها مع توفير الإمكانات المالية وتملك البنية الأساسية الحديثة وتوظيف أفضل العناصر من الفنانين والفنيين وأفضل الخبراء في الإدارة والاستثمار والإبداع والإنتاج والتسويق والتوزيع. أثق بأن مؤسسي هذا الكيان الوليد قادرون في وقت قليل على تغيير خريطة الإنتاج والتوزيع إقليمياً وتبوء الموقع الريادي الذي يتناسب في خبرات مجلس الإدارة والإمكانات التي سيوفرها الكيان الجديد”.
من جانبه قال محمد حفظي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لفيلم كلينك: “أنا فخور بأن أشهد أول اجتماع لمجلس إدارة فيلم كلينك القابضة ، والذي يمثل الخطوة الأولى في تحقيق تحول الشركة إلى استوديو صغير تدار مؤسسياً مع طموحات كبيرة لـ النمو عبر المنطقة وخارجها “.
ومن جانبه عبر حازم كامل، عضو مجلس الإدارة في شركة إيرجو ميديا فينتشرز، عن سعادته بعقد اجتماع المجلس لشركة فيلم كلينيك، وأعرب عن تفاؤله بأن الشركة ستكون جزءًا فعالًا في إحداث تحول جذري في توزيع محتوى الأفلام، وأضاف إن إيرجو ستعمل على التطوير المؤسسي للشركة لتكون من الشركات الرائدة في مصر والشرق الأوسط حاملةً معها محتوى الإنتاج السينمائي المصري والعربي إلى العالم أجمع من خلال المنصات الرقمية و قنوات التوزيع التقليدية.
وقد تأسست فيلم كلينيك هولدينغ كشركة قابضة لمجموعة الشركات التي أسسها المؤلف والمنتج السينمائي محمد حفظي والمخرج عمرو سلامة، وهما من العناصر الرائدة في مجالات تطوير وإنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات الدرامية في مصروعالمياً، وانضمت إليهما شركة إيرجو ميديا فينتشرز التابعة لشركة أيادي للاستثمار والتنمية.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.
Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333