شاروخان يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية… اختبأ تحت مظلة كبيرة

غادر النجم الهندي شاروخان المستشفى أمس الخميس، 23 مايو، بعد تعرضه لأزمة صحية بسبب إصابته بضربة شمس وجفاف، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة في الهند.

واختبأ شاروخان تحت مظلة كبيرة أثناء خروجه من المستشفى حتى لا تلتقطه عدسات المصورين، وركب داخل سيارته التي انطلقت سريعا لمنزله في مومباي.


وكان شاروخان نقل إلى المستشفى في أحمد آباد، الأربعاء الماضي، ومكث فيها ليوم واحد حتى اطمأن على صحته، وغادرها ليعود إلى المنزل ويستريح هناك.
وكان شاورخان يتواجد في مدينة أحمد آباد لحضورة مباراة فريق كولكاتا نايت رايدرز، الذي يمتلكه، وبعد فوز فريقه احتفل مع أولاده سوهانا وإبرام ونزل إلى أرضية الملعب لتحية الجمهور.


وطمأن مدير أعمال شاروخان جمهوره عليه وقال: “إلى كل محبي شاورخان، إنه في حالة جيدة، شكرا لكم جميعا لحبكم وصلواتكم واهتمامكم”.

جدير بالذكر آخر أعمال النجم العالمي شاروخان فيلم Jawan الذي تصدر شباك التذاكر في الهند، فور طرحه العام الماضي 2023، وتدور أحداث الفيلم حول رحلة رجل يسعى لتصحيح أخطاء المجتمع وتطبيق العدالة مهما كلفه الأمر في إطار من التشويق والحركة والأكشن والفيلم من إخراج وتأليف أتلي كومار.


وعرض الفيلم بثلاث لغات الهندية والتاميلية والتيلجو، وتم عرضه في مصر والشرق الأوسط في الثالث عشر من سبتمبر الماضي وحقق نجاحا وإقبالا جماهيري كبير.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333