Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شاروخان يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية… اختبأ تحت مظلة كبيرة

غادر النجم الهندي شاروخان المستشفى أمس الخميس، 23 مايو، بعد تعرضه لأزمة صحية بسبب إصابته بضربة شمس وجفاف، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة في الهند.

واختبأ شاروخان تحت مظلة كبيرة أثناء خروجه من المستشفى حتى لا تلتقطه عدسات المصورين، وركب داخل سيارته التي انطلقت سريعا لمنزله في مومباي.


وكان شاروخان نقل إلى المستشفى في أحمد آباد، الأربعاء الماضي، ومكث فيها ليوم واحد حتى اطمأن على صحته، وغادرها ليعود إلى المنزل ويستريح هناك.
وكان شاورخان يتواجد في مدينة أحمد آباد لحضورة مباراة فريق كولكاتا نايت رايدرز، الذي يمتلكه، وبعد فوز فريقه احتفل مع أولاده سوهانا وإبرام ونزل إلى أرضية الملعب لتحية الجمهور.


وطمأن مدير أعمال شاروخان جمهوره عليه وقال: “إلى كل محبي شاورخان، إنه في حالة جيدة، شكرا لكم جميعا لحبكم وصلواتكم واهتمامكم”.

جدير بالذكر آخر أعمال النجم العالمي شاروخان فيلم Jawan الذي تصدر شباك التذاكر في الهند، فور طرحه العام الماضي 2023، وتدور أحداث الفيلم حول رحلة رجل يسعى لتصحيح أخطاء المجتمع وتطبيق العدالة مهما كلفه الأمر في إطار من التشويق والحركة والأكشن والفيلم من إخراج وتأليف أتلي كومار.


وعرض الفيلم بثلاث لغات الهندية والتاميلية والتيلجو، وتم عرضه في مصر والشرق الأوسط في الثالث عشر من سبتمبر الماضي وحقق نجاحا وإقبالا جماهيري كبير.

Tags

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك الان بنشرتنا الاخبارية ليصلك جميع الاخبار الحصرية فور حدوثها.

صحيفة عربية امريكية اسبوعية مستقلة تأسست عام 1990

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore