حفل الزفاف الأسطوري لـ الملياردير الهندي في الاهرامات

صرح زاهي حواس خلال تصريحات تليفزيونية، إنه تم تنظيم حفل عند أبو الهول وقصر محمد علي والحفل الأخير كان في جزيرة الذهب، موضحًا:

للملياردير الهندي أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء جاء إلى مصر على متن طائرة خاصة من شركة مصر للطيران قادما من جنوب إفريقيا التي زارها في رحلة سفاري.وأردف زاهي حواس العالم الأثري الكبير، أن تكلفة إيجار المنطقة عند تمثال رمسيس الثاني تبلغ 200 ألف دولار، والعروسين تكلموا عن قصة الحب بينهما وأبلغهم بأن خوفو وخفرع ومنكاورع يبعثوا التحية، مشيرًا إلى أن العريس أنفق خلال زيارته إلى مصر في حفل الزفاف الذي أقيم على مدار 4 أيام 3 ملايين دولار، ونقلت رسالة إيجابية عن الأمن والأمان في مصر ولم يتعرضوا لإشكال واحد بل وجدوا مساعدة من المؤسسات المصرية.واستكمل: أن رجل الأعمال الأمريكي من أصل هندي والد العريس أنكور زار مصر قبل 15 عاما ومعه 3 أولاد بينهم أنكور الذي أقام حفل زفافه في مصر خلال الساعات الماضية، وقال زاهي حواس: إنه ارتدى البذلة لأن هذا الزي الرسمي في الفرح حيث اعتاد من قبل زيارة الهرم بالبرنيطة الشهيرة له،

موضحا أن الحضور كانوا فرحين بالحفل وقالوا إنهم سيكونوا سفراء ويدعوا الناس لزيارة مصر والاستمتاع بمعالمها الأثرية. 150 شخصية معزومة في حفل الزفاف وأضاف زاهي حواس العالم الأثري أنه كان هناك 150 شخصية معزومة في حفل الزفاف وهم مشاهير وأثرياء ومطربين ومسئولين أمريكيين سابقين، مستكملا: أنه ترك حفل الزفاف يوم الجمعة عند التاسعة والربع مساءً، موضحا: قولت لأنكور لازم أمشي الأهلي هيلعب والله لو أبويا هو اللي بيتزوج كنت هسيب الفرح عشان أشاهد المباراة.ملياردير امريكى وزوجته يقيمان حفل زفافهما على سفح الهرم، ود. زاهى حواس يقيم مراسم الزفاف.!

اختار العروسان الأمريكيان أنكور جاين، الرئيس التنفيذي لشركة بيلت ريواردز، وعروسه بطلة المصارعة الامريكية، إيريكا هاموند، ان يقيما حفل زفافهما فى مصر عند سفح الأهرامات! عند تخطيطهم لحفل الزفاف، فكر العروسان في فى إقامة حفل زفاف في الفضاء أو في مصر، واختاروا مصر، ووصف العروسان الحدث بأنه “تجربة لا يمكن تكرارها في العمر”.

شهد عالم المصريات، الدكتور زاهي حواس، حفل زواجهما في الأهرامات.استمتع الزوجان وضيوفهم البالغ عددهم 130 ببرنامج رائع لمدة أربعة أيام في مصر.قبل الزفاف، أقام العروسان حفل ترحيب بضيوفهم في قصر محمد علي في القاهرة، وشمل الحفل عرض رقص شرقى، ورقص الضيوف على إيقاعات الموسيقى الشرقية والمصرية التى اختارها لهم الـدى چى. في اليوم الثاني، استمتع الزوجان بجولة خاصة في الأهرامات نظمها لهم د. حواس.

تلا ذلك حفل عشاء فى المتحف المصرى الكبير، مستوحى الحفل من مصر القديمة، ضم عروضًا شعبية، وجولة تسوقية للضيوف، تصمنت للعطور المصرية، والبردي والحلى. في يوم الجمعة، اجتمع الضيوف عند الغروب في موقع خاص تم بناءه خصيصا للحفل بالقرب من الأهرامات لحضور حفل الزفاف. مع غروب الشمس على هضبة الجيزة، نُقل الضيوف إلى الجانب الآخر من الأهرامات للاحتفال بالزفاف، مع إطلالة رائعة على الصحراء والأهرامات.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333