جوزيف بايدن طمئن اسرائيل ان لا حزب الله ولا ايران ولا روسيا او اي قوة اقليمية مسموح لها بالتدخل في الحرب على غزة

طالعت اليوم الاخبار الامريكية والدولية والعربية والفلسطينية المسموعة والمقروءة والمرئية وتوصلت الى ما يلي :

اولا بلاغ امريكي رقم واحد دخلت امريكا في حرب ضد الشعب الفلسطيني وحماس في غزة وفي كل مكان.

ثانياً طلبت امريكا من الدول العربية وبالتحديد مصر والاردن الاستعداد لاستقبال سكان قطاع غزة وتوطينهم عندهم وهي مسؤولياتهم.

ثالثاً ستشارك بريطانيا وفرنسا والمانيا وايطاليا وكندا في تغطية نفقات الحرب ضد غزة التوطين.

رابعاً ممنوع على الامم المتحدة او اي منظمة دولية التدخل في شؤون غزة الا بعد مراجعة واشنطن.

خامساً تواصل السلطة الفلسطينية المعينة في الضفة الغربية مهامها الى جانب اسرائيل وحفظ الامن والنظام في الضفة الغربية في المناطق الموكلة لها وسنقوم باسنادها اذا دعت الضرورة والحاجة.

سادساً انا جوزيف بايدن طمئن اسرائيل ان لا حزب الله ولا ايران ولا روسيا او اي قوة اقليمية مسموح لها بالتدخل في الحرب على غزة وقد اكدوا لنا انهم لن يدخلوا.

سابعاً حرب غزة ستستمر الى حين تنظيفها من جميع المسلحين والتنظيمات ( الارهابية) الفلسطينية.

ثامناً ستنشئ مصر مدينة على حدودها الشرقية في سيناء لمليون فلسطيني من غزة تاسعاً سيقوم الاردن باستقبال ما بين نصف مليون الى ٦٠٠ الف من غزة وتوطينهم في الاردن .

ان هذا ملخص ما قاله بايدن واسرائيل والسيسي والملك الاردني ووزير خارجيته شقيق الوزير الاسرائيلي وما اكده المستشار الالماني والرئيس الفرنسي ولم يستطع مخمود عباس الاعلان عنه قبيل وصول بايدن كل هذا خططوا له وقرروه وتشاوروا عليه منذ الهزيمة الاسرائيلية في غزة يوم ١٠/٧ .

لكنهم مكروا ومكر الله والله خير الماكرين ان اسرائيل هزمت وهزمت معها امريكا واوروبا ولن ينفعهم كل اساطيلهم وطائراتهم ولا كل اموالهم وجيوشهم لانهم لن يستطيعوا حشدها في ٥٠ كلم مربع لا السياسة مطابقة ولا الجغرافيا مطابقة ولا الاستراتيجية العسكرية لكل جنرالاتكم ناجحة فستبقى غزة شوكة في حلوقكم وجسر العودة لفلسطين كل فلسطين من البحر الى النهر وستوحد غزة كل الشعوب العربية من طنجة الى مسقط وما بينهما وكما نرى ونسمع ونقرأ هذه امتنا العربية والاسلامية التي لم تدخل في كمبيوراتكم حساباتها يا امريكا ووحلفها.

هذا ملخص من واشنطن وقراءة بعد الردود على اسئلتي لكثر من مسؤول وخبير امريكي منذ ان قرر بايدن الذهاب للشرق الاوسط وحضور قمم تل ابيب وعمان والقاهرة والله معنا دكتور عبد الحميد العواودة استاذ العلاقات الدولية والقانون الدولي.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333