تحضيرات مكثفة للمملكة العربية السعودية لاستضافة القمة العربية الطارئة 11 نوفمبر الجاري

الرياض… ابراهيم محمد شربف

تتواصل في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض التحضيرات الإدارية والتنظيمية واللوجستية لاستضافة مؤتمر القمة العربية الطارئة يوم 11 نوفمبر 2023 الجاري لبحث ملف العدوان الاسرائيلي على المدن الفلسطينية وخاصة مدينة غزة.

وتهدف القمة العربية الطارئة إلى توحيد الموقف والكلمة إزاء الصراع الراهن والسعي الجاد والسريع لإدخال المزيد من المساعدات من الأدوية والادوات الطبية والأغذية والوقود لتخفيف المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني الشقيق.

كما يتوقع أن يقرر القادة العرب اتخاذ موقف موحد يطالب كل من مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة بوقف التصعيد في قطاع غزة، الذي يعاني من قصف جوي متواصل من الجيش الإسرائيلي منذ 24 يوما، أودى بحياة الآلاف من الشهداءوآلاف المصابين. وخاصة الأطفال والنساء وكبار السن الابرياء وانهاء العدوان الاسرائيلي على غزة والمدن الأخرى.

كما يتوقع المراقبون بأن تتبنى القمة العربية الطارئة موقفا رافضا للدعوات الإسرائيلية لنزوح الفلسطينيين سواء داخليا “من شمال قطاع غزة إلى جنوبه”، أو إلى دول مجاورة، كمصر والأردن وغيرهما.

ومن الجدير بالذكر ان الأمانة العامة لجامعة الدول العربية قد أعلنت بوقت سابق تلقيها طلبا رسميا من كل دولة فلسطين والمملكة العربية السعودية لعقد دورة غير عادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة برئاسة المملكة العربية السعودية، التي ترأس الدورة الحالية في الرياض.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.
Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333