المنظمة للعربية للتنمية الزراعية تنظم زيارة استطلاعية لوزير الزراعة اللبناني ورجال الاعمال اللبنانيين لجمهورية مصر العربية للإطلاع على التجربة المصرية في مجال الصيد والاستزراع السمكي في المياه العذبة والمالحة

في إطار التعاون المشترك ما بين المنظمة العربية للتنمية الزراعية ووزارة الزراعة واستصلاح الاراضي بجمهورية مصر العربية ووزارة الزارعة اللبنانية نظمت المنظمة العربية للتنمية الزراعية زيارة استطلاعية الى جمهورية مصر العربية لوفد لبناني من القطاعين العام والخاص برئاسة معالي الدكتور عباس الحاج حسن وزير الزراعة اللبناني.وبدأ الوفد اولى زياراته صباح اليوم الجمعة والتي تستمر لمدة ثلاثة ايام بزيارة إلى محافظة بورسعيد حيث اطلع الوفد على تجارب المحافظة في الصيد والاستزراع السمكي في المياه المالحة بما فيها تفريخ وزراعة الجمبري وزيارة سوق بورسعيد للأسماك.

وبخصوص الزيارة افاد معالي البروفيسور إبراهيم الدخيري مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية بان الزيارة تأتي في إطار تنفيذ الخطة الوطنية اللبنانية لتطوير قطاع الأسماك للاستفادة من التجربة المصرية الرائدة في هذا المجال وان برنامح الزيارة يستمر لمدة ثلاثة ايام سيتم خلالها زيارة لمزارع ومنشأت الاستزراع السمكي ومصانع الاعلاف في محافظتي بورسعيد و الاسكندرية وزيارة لمكتب معالي وزير الزراعة واستصلاح الاراضي بجمهورية مصر العربية معالي السيد مرزوق القصير في العاصمة الإدارية لبحث أوجه التعاون والتنسيق وتبادل التجارب ونقل الخبرات بين لبنان ومصر وتحفيز الاستثمار المشترك في مجال الثروة السمكية.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333