العكلوك: المصلحات القانونية تعجز عن وصف جرائم إسرائيل عندما حولت المستشفي الي مقبرة جماعية

قال المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى جامعة الدول العربية السفير مهند العكلوك ان عدد شهداء غزة وصل الي 34 ألف شهيدا و77 ألف جريحا .

وأضاف خلال كلمته في الدورة الغير عادية لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين بحضور السفير حسام زكي الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية و السفير الحسين الديه مندوب موريتانيا الدائم والسفير سعيد ابو علي الامين العام المساعد للشؤون فلسطين بالجامعة العربية ان قرارات الجامعة العربيه نصت علي اتخاذ قرارات سياسيه واقتصاديه يمكن بدورها ان تعطي درسا لاسرائيل ومعاقبتها علي جرائمها ضد غزة.

وأشار العكلوك الي انه تم صدور ثلاث قرارات من مجلس الأمن والذي دعا الي وقف فوري لاطلاق النار ووقف الابادة الجماعية ولكن إسرائيل كانت تستخف بالقرارت وتعلن رفض وقف اطلاق النار منتهكه كل القيم الإنسانية والمعايير والاخلاق.

وتابع كلمته ان المصلحات القانونية تعجز عن وصف جرائم إسرائيل عندما تحول المستشفي الي مقبرة جماعية لافتا الي انها لم تكتفي برفضها الانصياع لقرارات مجلس الأمن ولكنها تعدت كل مبادئ الانسانية في العالم.وقال العكلوك ان اسرائيل ردت علي مجلس الأمن الذي دعا الي وقف فوري لاطلاق النارب 1500 شهيدا بعد صدور القرار في نفس اليوم .وقال العكلوك انه يجري في كل يوم اقتحام المسجد الاقصي المبارك وتستمر المنظمات اليهوديه المتطرفة في اتخاذ مواقفها لهدم المسجد المبارك.

وكان العكلوك قد اعلن، أن دولة فلسطين تقدمت بطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين في أقرب وقت ممكن في ضوء استمرار جريمة الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتصاعد العدوان الإسرائيلي وإرهاب المستوطنين في الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس، واستخدام الولايات المتحدة الأمريكية للفيتو في مجلس الأمن ضد حصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333