الطب النبوي لإبن قيم الجوزية

أمراض الدم – أمراض العيون – امراض النساء والولادة –امراض الطجال – امراض القلب والذبحة الصدرية – امراض القلب ( اضطرابات القلب وضعفه) – امراض القلب ( ضعف القلب وهبوطه ) – امراض الكليتين – امراض الكبد – أمراض السكر – امغص المعوي – الانفلونزا والزكام – الاكزيما – التهاب المرارة – التهاب اللوزتين – التهاب الجيوب الانفية – التهابات القولون – الخراج – الصداع – الغرغرينا- الالتهاب الرئوي – الامساك – الايدز ( مرض نقص المناعة ) – الاسهال – الضعف الجنسي – سرعة القذف عند الرجال – الضعف الجنسي والعقم – انسداد الانف – حموضةالمعدة الزائدة – حساسية الصدر ( الربو ) – خشونةالصوت – سرطان الدم – سرطان الجلد – سرطان الرحم – فقرالدم – وصفات العناية بالبشرة – وصفة لسرعة شفاء الجروح والبثور – قرحة المعدة – قرحة الدوالي – قرحةالانثى عشر أمراض الدم تجمع الأبحاث الطبية على اعتبار العسل من أهم العقاقير فعالية لمعالجة الأشكال المختلفة لإمراض الدم .فالأطباء من كل الاختصاصات الذين عالجوا مرضاهم بالعسل لاحظوا أثره الممتاز على زيادة كريات الدم الحمراء وارتفاع الخضاب في دمائهم وخاصة العسل الغامق الذي تزيد به نسبة الحديد والنحاس والمنغنيز التي لها أثر فعال في عملية تكوين الخضاب .

وتكمن أيضاً أهمية العسل في معالجة فقر الدم لاحتوائية على نسب عالية من حمضاوليك الذي يلعب دوراً كبيراً في التصنيع ألبروتيني وتكوين الدم . ومن أهـم الأمراض الذي يساعد العسل في علاجــها .سرطان الدممن الأمراض المهلكة التي يصعب علاجها وقد يكون حاداً أو مزمناً والسرطان عادة يصيب خلايا نخاع العظم التي تنتج كرويات الدم البيضاء أو يصيب الجهاز اللمفاوي ومن هذه المواقع يخرج السرطان ليهاجم أنسجة المريض الأخرى ويمكننا أن نقسم سرطان الدم إلى نوعين رئيسيين هما :

سرطان الدم (ابيضاض ) اللمفاوي , وسرطان الدم (ابيضاض ) النقوي نسبة لنقي (نخاع) العظم .ولا يعرف الطب سبباً واضحاً لسرطان الدم إلا أن هناك عوامل مختلفة ثبت أن لها علاقة بسرطان الدم مثل :. عوامل وراثية وخلقية .. الإشعاع كالأشعة السينية وأشعة غاما .. التعرض للمواد الكيميائية كالبنزين والهيدروكربون .4. الإصابة بالفيروسات مثل فيروس الإيدز .ومن المعلوم أن سرطان الدم يصيب حوالي 13 شخصاً من كل مائة ألف شخص في العالم سنوياً والمصابون عادة يكونون تحت سن العشرين أو فوق سن الخمسين والإصابة تحدث بين الرجال أكثر من النساء ويصيب سرطان الدم اللمفاوي الأطفال بصفة رئيسية في حين يكثر سرطان الدم النقوي بين البالغين أما سرطان الدم المزمن فينتشر بين المتقدمين في العمر ولا يعتبر ابيضاض (سرطان) الدم معدياً حتى بين أفراد العائلة الواحدة .وقد يعاني مريض سرطان الدم من فقر الدم الحاد , وشحوب اللون والفتور الشديد وضيق النفس والنزف الدموي خاصة تحت الجلد والالتهابات التي تصيب الرئة والجلد واللثة والمجاري البولية وأمراض الكبد والطحال والعيون والكلى والحلق والخصية وآلام العظام واضطرا بات الجهاز الهضمي كالغثيان والإمساك وانتفاخ البطن .وصفة لعلاج سرطان الدم .أضف 8 ملاعق كبيرة من عسل النحل إلى ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة وملعقة كبيرة من مسحوق بذور نبات الونكا وملعقتين كبيرتين من مسحوق الحبة السوداء اخلط الجميع جيداً ثم تناول على الريق كل صباح كوباً كبيراً من ماء زمزم وبعده مباشرة تناول ملعقة كبيرة من هذا الخليط واستمر في العلاج لمدة أقلها سنتين أو حتى تزول أعراض المرض وننصح قبل شرب ماء زمزم استقبال القبلة والدعاء الصادق بالشفاء من الله سبحانه وتعالى .

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333