السفير وليمار :فنزويلا ستشهد فصلا جديدا من ديمقراطيتها الفعالة خلال انتخابات الرئاسية المقبلة



اكد السفير وليمار اوماربارينتوس فرنانديس سفير فينزويلا بالقاهرة ،ان فنزويلا ستشهد فصلا جديدا من ديمقراطيتها الفعالة التي تتسم بالمشاركة والرياضة، و سيتم انتخاب رئيس الجمهورية للفترة الرئاسية الدستوري ٢٠٢٥_ ٢٠٣١ في ظل واقع إقليمي ودولي متوتر بسبب عديد من الأحداث والازمات التي تواجهها مختلف دول العالم ،وهو مايكسب هذه الانتخابات زخما كبيرا من الاهتمام الدولي والاقليمي.


واكد “وليمار ” ، خلال كلمته على هامش ندوة عقدتها سفارة فنزويلا بالتعاون مع مركز الحوار للدراسات السياسية، للحديث عن أجندة اجتماعية عالمية بديلة والانتخابات الوطنية الشعبية في فينزويلا في الثامن والعشرين من يوليو ٢٠٢٤ ، مؤكدا أن فنزويلا دخلت القرن العشرين بعد ديكتاتورية دامت 20 عاما”
وأضاف” وليمار” ان هذه الانتخابات التي تكاد تكون محسومة لصالح الثورة البوليفارية ولصالح الرئيس نيكولاس مادور الذي يملك شعبية لايضاهيها فيه احد فضلا عن حجم الانجازات التي شهدتها فنزويلا في الفترات الأخيرة.رغم الحصار الظالم الذي تفرضه امريكا علي فنزويلا.


واستطرد قائلا “ويلمار” ، إن مصر سترسل وفدا رفيع المستوى من اللجنة الوطنية للانتخابات  للمشاركة في عملية التدقيق في الانتخابات الرئاسية التي تجرى حالياً في فنزويلا.
وأضاف السفير ويلمار، كانت الأنتخابات الرئاسية خلال الـ 20 عاما الماضية تجرى من خلال تصويت أعضاء مجلس النواب وليس الشعب الي ان شهدت بعض الانقلابات على الاوضاع حينها.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333