السفراء والمندوبون الدائمون لدى جامعة الدول العربية ينظمون احتفالاً للسفير الصومالي بمناسبة انتهاء فترة عمله

نظم سفراء الدول العربية لدى مصر والمندوبون الدائمون لدى جامعة الدول العربية، احتفالا للسفير الياس شيخ عمر أبو بكر بمناسبة انتهاء فترة ولايته سفيرا للصومال لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

جاء الاحتفال في العاصمة الصينية بكين على هامش الاجتماع التنسيقي العربي على مستوى المندوبين الدائمين لدى الجامعة العربية في البرنامج الإطاري للدورة العاشرة للاجتماع الوزاري العربي لمنتدى التعاون العربي الصيني.

وأشاد السفراء والمندوبون الدائمون لدى جامعة الدول العربية بجهود السفير الصومالي طوال فترة عمله حيث ترك بصمة كبيرة إلى جانب حرصه على دعم وتعزيز العمل العربي المشترك وخدمة بلاده الصومال وفتح افاق جديدة للتعاون ودعم الاستثمار في الصومال وكذلك الاستفادة من الخبرات العربية لصقل مهارات الصوماليين والارتقاء بمستوى المعيشة في الصومال وكذلك جهوده للدفاع عن بلاده ومواجهة التحديات الكبيرة التي تواجهها والزود عنها في كافة المحافل العربية والدولية.

وأعربوا عن تمنياتهم للسفير الصومالي مزيد من التميز والإبداع والتوفيق والسداد في مهامه المقبلة ، معربين عن ثقتهم في ان السفير إلياس كان خير من يمثل الدبلوماسية الصومالية طوال السنوات التي تولى فيها منصبه.

من جانبه أعرب السفير إلياس شيخ عمر عن شكره العميق وتقديره الكبير للسفراء والمندوبين الدائمين واعتزازه بالعمل معهم على مدى سنوات لدعم وتعزيز العمل العربي المشترك، معربا عن سعادته لما لمسه من مشاعر جياشة صادقة للاحتفاء به في هذه المناسبة، متمنيا لكافة السفراء التوفيق والسداد في مهامهم لما فيه خدمة للشعوب العربية نحو مزيد من الاستقرار والرخاء للأمة.

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Tags

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333