Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

(اقتلوا محمود عباس )

كتب الدكتور عبد الحميد العواودة استاذ العلاقات الدولية والقانون الدولي والمحاضر في الجامعات الامريكية / رئيس تحرير وكالة الانباء الفلسطينية (وفا )الاسبق ومؤسسها والمستشار والناطق الرسمي للرئيس الشهيد ياسر عرفاتان عمليات القتل والابادة التي ترتكبها اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

كانت بسبب سكوت محمود عباس وموافقته على ذلك وإلا لتوقفت لانه مطالب بالذهاب الى مجلس الامن الدولي لوقفها واذا تعذر ذلك هناك سبل اخرى يمكنه اللجوء لها واولها الطلب من روسيا بالتدخل لوقفها رسمياً ومن خلال مجلس الامن او في اروقة الامم المتحدة لانه لازال يقدم نفسه رئيس لمنظمة التحرير الفلسطينية ودولة فلسطين العضو المراقب في الامم المتحدة التي لها كل الحقوق الا التصويت.

لماذ السكوت ان العرب تخلو عن قضية فلسطين والقوها على ظهر المنظمة عام ١٩٧٤ كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني بعدما كانت القضية العربية الاولى وهم جميعاً ملزمون بالدفاع عن فلسطين وشعبها.

وقام السيد محمود عباس برفع كل الاغطية عن قضية فلسطين الى ان عراها وابقى ثوب السلطة الفلسطينية فقط لتمثل قضية فلسطين وشعبها ووضع هذه السلطة بيد اسرائيل قانونياً واقتصادياً وسياسياً وامنياً وملحقة بالمؤسسات الامنية الإسرائيلية.

ان الامم المتحدة ومنظماتها ومؤسساتها تخضع لمزاجية دولة اسرائيل والجمعية العامة ومجلس الامن الدولي واذا كان غريم الشعب الفلسطيني هو القاضي الذي يقود الامم المتحدة ومؤسساتها فإلى من سيذهب الشعب الفلسطيني الذي تخلى عنه العرب والمسلمون ودول العالم الصديقة بسبب تحكم القوى الصهيونية في قرار المؤسسات الدولية من البوابة الأمريكية.

امريكا تدفع ٧٥٪؜ من موازنة الامم المتحدة وثلثي الدول الاعضاء هي حقيقة محميات امريكية بحكم التمويل والتسليح ومبرر وجودها السياسي ومنها الدول العربية الاحدى والعشرين.

لقد طردت اسرائيل وبقرار منسقة مؤسسة اممية بسبب عدم تبني وجهة نظر اسرائيل في رواية السابع من اوكتوبر الهولوكوست الجديدة وتهاجم اسرائيل الامين العام للامم المتحدة وتطالب باستقالته وطرده.

واخضعت رئيس المحكمة الدولية الجنائية للابتزاز بتبني روايتها وكان لها ذلك السيد خان فإلى من سيذهب الشعب الفلسطيني نعم والله لم يبقى لنا الا الصدق والصبر وبندقيتنا ومجاهدينا في غزة العزة الذين يخوضون حرباً عالمية ثالثة بامتياز ويتصدون لجيوش امريكا وبريطانيا وفرنسا وايطاليا والمانيا واسرائيل وعلى مدى اكثر من شهرين نعم ان القائد والرمز محمد الضيف الملثم رمز فلسطين والعرب والمسلمون سيقود الشعب الفلسطيني للنصر على هذا التحالف الاممي الشرير الذي يهدف الى ذبح الشعب الفلسطيني ومسحه من الوجود وكذلك قضيته لكنه ورفاقه المجاهدين وفي كل مواقعهم السياسية والميدانية سيردوا كيد هذا التحالف الدولي الى نحورهم وسيخرجهو وشعبه من هذه الحرب منتصراً.

ان هذا التحالف الدولي يبحثون عن مكان لايواء نازحي غزة في دول عربية بالاغراء او بالقوة لكن عليكم ايها الاوغاد في تل ابيب وواشنطن ولندن وباريس وبون وروما البحث عن كيف يمكنكم استقبال اليهود على مراكبكم في البحر المتوسط اذا قبلتموهم ولا اعتقد انكم ستقبلوهم وستديروا ظهوركم لهم وستتركوهم يواجهون مصيرهم المحتوم في فلسطين نعم ابحثوا عن ملجأ لليهود المهزومين معكم من فلسطين وهذا وعد الله ونصره للشعب الفلسطيني القريب وما على الله من بعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك الان بنشرتنا الاخبارية ليصلك جميع الاخبار الحصرية فور حدوثها.

صحيفة عربية امريكية اسبوعية مستقلة تأسست عام 1990

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore