(اقتلوا محمود عباس )

كتب الدكتور عبد الحميد العواودة استاذ العلاقات الدولية والقانون الدولي والمحاضر في الجامعات الامريكية / رئيس تحرير وكالة الانباء الفلسطينية (وفا )الاسبق ومؤسسها والمستشار والناطق الرسمي للرئيس الشهيد ياسر عرفاتان عمليات القتل والابادة التي ترتكبها اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

كانت بسبب سكوت محمود عباس وموافقته على ذلك وإلا لتوقفت لانه مطالب بالذهاب الى مجلس الامن الدولي لوقفها واذا تعذر ذلك هناك سبل اخرى يمكنه اللجوء لها واولها الطلب من روسيا بالتدخل لوقفها رسمياً ومن خلال مجلس الامن او في اروقة الامم المتحدة لانه لازال يقدم نفسه رئيس لمنظمة التحرير الفلسطينية ودولة فلسطين العضو المراقب في الامم المتحدة التي لها كل الحقوق الا التصويت.

لماذ السكوت ان العرب تخلو عن قضية فلسطين والقوها على ظهر المنظمة عام ١٩٧٤ كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني بعدما كانت القضية العربية الاولى وهم جميعاً ملزمون بالدفاع عن فلسطين وشعبها.

وقام السيد محمود عباس برفع كل الاغطية عن قضية فلسطين الى ان عراها وابقى ثوب السلطة الفلسطينية فقط لتمثل قضية فلسطين وشعبها ووضع هذه السلطة بيد اسرائيل قانونياً واقتصادياً وسياسياً وامنياً وملحقة بالمؤسسات الامنية الإسرائيلية.

ان الامم المتحدة ومنظماتها ومؤسساتها تخضع لمزاجية دولة اسرائيل والجمعية العامة ومجلس الامن الدولي واذا كان غريم الشعب الفلسطيني هو القاضي الذي يقود الامم المتحدة ومؤسساتها فإلى من سيذهب الشعب الفلسطيني الذي تخلى عنه العرب والمسلمون ودول العالم الصديقة بسبب تحكم القوى الصهيونية في قرار المؤسسات الدولية من البوابة الأمريكية.

امريكا تدفع ٧٥٪؜ من موازنة الامم المتحدة وثلثي الدول الاعضاء هي حقيقة محميات امريكية بحكم التمويل والتسليح ومبرر وجودها السياسي ومنها الدول العربية الاحدى والعشرين.

لقد طردت اسرائيل وبقرار منسقة مؤسسة اممية بسبب عدم تبني وجهة نظر اسرائيل في رواية السابع من اوكتوبر الهولوكوست الجديدة وتهاجم اسرائيل الامين العام للامم المتحدة وتطالب باستقالته وطرده.

واخضعت رئيس المحكمة الدولية الجنائية للابتزاز بتبني روايتها وكان لها ذلك السيد خان فإلى من سيذهب الشعب الفلسطيني نعم والله لم يبقى لنا الا الصدق والصبر وبندقيتنا ومجاهدينا في غزة العزة الذين يخوضون حرباً عالمية ثالثة بامتياز ويتصدون لجيوش امريكا وبريطانيا وفرنسا وايطاليا والمانيا واسرائيل وعلى مدى اكثر من شهرين نعم ان القائد والرمز محمد الضيف الملثم رمز فلسطين والعرب والمسلمون سيقود الشعب الفلسطيني للنصر على هذا التحالف الاممي الشرير الذي يهدف الى ذبح الشعب الفلسطيني ومسحه من الوجود وكذلك قضيته لكنه ورفاقه المجاهدين وفي كل مواقعهم السياسية والميدانية سيردوا كيد هذا التحالف الدولي الى نحورهم وسيخرجهو وشعبه من هذه الحرب منتصراً.

ان هذا التحالف الدولي يبحثون عن مكان لايواء نازحي غزة في دول عربية بالاغراء او بالقوة لكن عليكم ايها الاوغاد في تل ابيب وواشنطن ولندن وباريس وبون وروما البحث عن كيف يمكنكم استقبال اليهود على مراكبكم في البحر المتوسط اذا قبلتموهم ولا اعتقد انكم ستقبلوهم وستديروا ظهوركم لهم وستتركوهم يواجهون مصيرهم المحتوم في فلسطين نعم ابحثوا عن ملجأ لليهود المهزومين معكم من فلسطين وهذا وعد الله ونصره للشعب الفلسطيني القريب وما على الله من بعيد

Vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident
Lexie Ayers
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.

The most complete solution for web publishing

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur.
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Share this post:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit eiusmod tempor ncididunt ut labore et dolore magna

About Us

من نحن اليقين اعتقاد جازم مطابق لا يمكن زواله صحيفه عربية امريكيه اسبوعيه مستقلة منذ عام 1990 مايزيد عن 25 عاما من العطاء المستمر الناشر البروفيسور : عاهد عبد الفتاح بركات من اكبر الصحف العربية الصادرة في الولايات المتحدة الامريكيه يحررها كبار رجالات الفكر و الادب كما تستقطب كافة الاقلام الشريفة و تدعو الجميع للمشاركة بكتاباتهم و ارائهم البناءة جميع المقالات التي تنشر في الجريدة تعبر عن رأي كاتبيها وليست بالضرورة ان تعبر عن رأي الجريدة … والجريدة لا تتحمل مسؤولية أية مقال يحمل اسم كاتبها ، كما ان جميع المقالات التي تردنا لا ترد الى اصحابها سواء نشرت او لم تنشر ، علما بان جميع المقالا قابلة للنشر ما لم تتهجم على الاديان السماوية أو أعراض الناس ، وأيضا الاعلانات تنشر كما تصلنا من المعلن والجريدة لا تتحمل صحة او خطا المنشور في الاعلان

Visitor

26333